الأبيض دفع 170 ألف دولار.. حل أزمة أتشيمبونج ترفع إيقاف القيد عن الزمالك

الأبيض دفع 170 ألف دولار.. حل أزمة أتشيمبونج ترفع إيقاف القيد عن الزمالك
اخبار بواسطة: صدي البلد المشاركة في: أكتوبر 18, 2024 مشاهدة: 61

أكد وائل الخربتاوي، وكيل أعمال اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الزمالك السابق، تسوية نهائية لقضية مستحقات اللاعب مع نادي الزمالك، والتي أدت إلى رفع الإيقاف عن القيد المفروض على النادي الأبيض.

تفاصيل التسوية:

 أكد الخربتاوي أن أتشيمبونج قد تسلم كامل مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي بلغت 170 ألف دولار أمريكي، شاملة الغرامات.

وأشار الخربتاوي خلال تصريحات تلفزيونية بقناة أون سبورت، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيصدر اليوم الجمعة خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يفيد برفع الإيقاف عن القيد، وذلك بعد التأكد من سداد كامل المستحقات.

وأوضح وكيل اللاعب أن المفاوضات بين محامي الزمالك ومحامي أتشيمبونج قد تمت بشكل سريع وودي، مما أدى إلى الوصول إلى حل نهائي للقضية.

تصريحات مسؤولي الزمالك:

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات سابقة، رفع الإيقاف عن القيد عن الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد سداد مستحقات أتشيمبونج.

أهمية التسوية:

 تعتبر تسوية هذه القضية خطوة مهمة لنادي الزمالك، حيث تمكن من رفع الإيقاف عن القيد، مما سيمكنه من تسجيل اللاعبين الجدد وتدعيم صفوف الفريق.

وكان قد كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار.

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "x": "الحمد لله، قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج وتم إغلاق ملف القضية بالكامل".

وأضاف:; "عاش الزمالك أكبر قلعه رياضية في مصر..عاش الزمالك بطل أبطال أفريقيا".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ هذا على صدي البلد
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة