كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري.. الموعد والقنوات والفرق المشاركة

كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري.. الموعد والقنوات والفرق المشاركة
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أكتوبر 19, 2024 مشاهدة: 59

09:26 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري.. الموعد والقنوات والفرق المشاركة

الدوري المصري الممتاز

تترقب جماهير الكرة المصرية، خلال الساعات الجارية، نتائج قرعة الدوري المصري موسم 2024-2025، في النسخة التي ستقام بشكل استثنائي هذا الموسم، بسبب معاناة الكرة المصرية من ضغط المواعيد وتلاحم المواسم، خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ويستعرض «الوطن سبورت» كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري في نسخة الموسم الجديد، سواء الموعد أو القنوات الناقلة وحتى الفرق المشاركة بدوري الموسم المقبل، كالتالي:

الموعد والقنوات الناقلة لـ قرعة الدوري بالموسم الجديد

من المقرر أن تجري رابطة الأندية المحترفة قرعة الدوري لموسم 2024-2025، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، بمشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر، وسيجري بث القرعة مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس 1.

الأندية المشاركة في الدوري بالموسم الجديد قبل إجراء القرعة

ومن المقرر أن يشارك 18 فريقا بدوري الموسم الجديد، هم: الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وغزل المحلة والمصري والاتحاد السكندري، وإنبي وحرس الحدود وبيراميدز، وبتروجيت وسموحة وزد، وطلائع الجيش والجونة والبنك الأهلي، وفاركو وسيراميكا كليوباترا وموردن سبورت».

نظام الدوري الممتاز في موسمه الجديد

وتقرر أن تقام بطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل، بنظام استثنائي، بإقامة الدور الأول بمواجهة كل الفرق مع بعضها، بحسب القرعة التي سيجري سحبها خلال ساعات، وبعد نهاية الدور الأول يجري ترتيب الأندية حسب نقاطها، ليصعد أول 9 فرق للمنافسة على اللقب، على أن تلعب الـ9 فرق الأخرى مواجهات من دور واحد أيضا، لتحديد فريقين للهبوط إلى دوري المحترفين.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة