التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل طعنا على يد زوجها ببني مزار

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل طعنا على يد زوجها ببني مزار
اخبار بواسطة: صدي البلد المشاركة في: أكتوبر 23, 2024 مشاهدة: 29

حالة من الصدمة والحزن يعيشها أهالي مركز بني مزار شمال المنيا إثر قيام شخص بطعن زوجته بسلاح ابيض أدى إلى وفاتها متأثرة بجروحها بعد طعنها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد نتيجة خلافات أسرية تطورت في الفترة الأخيرة بين المتهم وزوجته وعائلتها.

رغم العلاقات الطيبة التي كانت تجمع بينهما فى البدايات الا انها تحولت إلى خلافات حادة ومشاجرات مستمرة وقرر الجاني التخلص من زوجته بتخطيط ودم بارد.

وقال عدد من أهالي بالقرية إنه منذ وقوع هذه الجريمة سادت حالة من الصدمة والحزن الشديد بيننا لبشاعة الواقعة، معبرين عن استيائهم من وصول الخلافات بينهما إلى هذا الحد ووصلت الى عائلة المجني عليها.


وأشارت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي إلى أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة يعود إلى وجود خلافات أسرية مستمرة بين الزوجين تصاعدت حتى وصلت إلى هذه النهاية الحزينة.

يشار إلى ان الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع جريمة قتل عندما أقدم زوج على التخلص من زوجته بآلة حادة بمركز بني مزار وتم نقلها إلى المستشفى المركزي للعرض على الطبيب الشرعي وتمكنت الأجهزة الأمنية من التحفظ على الجاني بعد أن سلم نفسه لجهات التحقيق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

اقرأ هذا على صدي البلد
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة