رئيس برزنتيشن يكشف تفاصيل عقد رعاية «المصرية للاتصالات» للدوري.. فيديو

رئيس برزنتيشن يكشف تفاصيل عقد رعاية «المصرية للاتصالات» للدوري.. فيديو
رئيس برزنتيشن يكشف تفاصيل عقد رعاية «المصرية للاتصالات» للدوري.. فيديو
أكد محمد كمال رئيس شركة برزنتيشن، أن الشركة تسعى دائما ما تسعى إلى التعاقد مع شريك لتطوير رعاية الدوري المصري، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات من أهم الشركات والأجدر بهذه الشراكة.

وقال "كمال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه مساء الأنوار على فضائية أون سبورت، إن المصرية للاتصالات هي التي سعت إلى هذا التعاقد والتوجه لهذه الفكرة برعاية كرة القدم المصرية، وتسمية الدوري باسم "المصرية للاتصالات" كراع رئيس للدوري.

من جانبه أكد أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات والعضو المنتدب، أن هذا التعاقد أساسه التأثير لدى قطاعات الشعب والظهور بشكل كبير وفي نفس الإطار هو دعم أهم شيء يتابعه أو يجعل المصريون في سعادة وهي كرة القدم.

وذكر أنه بهذه الشراكة سيتم تطوير مسابقة الدوري في الفترة المقبلة، وسوف يصبح للمصرية للاتصالات دور كبير، وأيضا سوف يصبح للمنتخب نصيب من الرعاية القوية التي سوف ندعمها.

وأشار "البحيري" إلى أن التعاقد مع المنتخب أيضًا وليس الدوري فقط، وأن المنتخب هو الأساس في التعاقد، ويعتبر مدة العقد مع المنتخب والدوري لمدة ثلاثة مواسم قابلة للتجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى