اخبار السياسه تامر حسني يوجه رسالة لأيتن عامر بعد غنائها معه في حفله الأخير: أجمل إحساس

تامر حسني يوجه رسالة لأيتن عامر بعد غنائها معه في حفله الأخير: أجمل إحساس

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة خاصة للفنانة أيتن عامر، وذلك بعدما صعدت إلى المسرح في حفله الذي أقيم أمس في مدينة العين السخنة وشاركته في غناء أغنيته الشهيرة «عيونه دار».

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من الحفل يجمعه بـ أيتن عامر عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا: «القمر أيتن عامر اللي نورتني في المسرح.. وغنت عيونه دار بأجمل إحساس، مستنيين أغانيكي الجديدة يا تونا».

8659856431714808642.jpg

حفل تامر حسني في العين السخنة

يشار إلى أن أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضخم مساء أمس في مدينة العين السخنة، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم عددا من الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

2840857541714808950.jpg

أيتن عامر فيلم عنب

من ناحية أخرى تستعد الفنانة أيتن عامر لطرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «عنب»، وانتهت من تصويرمشاهده تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتقدم أيتن أغاني جديدة لها ضمن أحداث الفيلم، ويضم في بطولته محمود الليثي، نور قدري، محمد رضوان، إسلام إبراهيم، توني ماهر، من إخراج أحمد أنور، تأليف أحمد سالم.

3605248241714809017.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5 ملايين جنيه إيرادات أفلام موسم عيد الفطر أمس.. السرب في الصدارة
التالى اخبار السياسه انتشال جثمان شهيد فلسطيني من تحت أنقاض المنزل المحاصر في دير الغصون