اخبار السياسه برلماني: "السيسي مهموم بالمواطن الغلبان"

اخبار السياسه برلماني: "السيسي مهموم بالمواطن الغلبان"
اخبار السياسه برلماني: "السيسي مهموم بالمواطن الغلبان"

ثمّن فوزي الشرباصي عضو مجلس النواب، التوجيهات التى صدرت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي طالب فيها الحكومة بضرورة العمل الجاد للحد من آثار التضخم على المواطنين، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية وحماية المستهلك ومنع الممارسات الاحتكارية خاصة فى السلع الأساسية والاستراتيجية، فضلاً عن زيادة المعروض من السلع بما يساهم فى خفض الأسعار.

وقال الشرباصي، في بيان له اليوم، إن الرئيس السيسي يولى أهمية بالغة لقضية تخفيض أسعار السلع والقضاء على مظاهر التضخم، إضافة إلى عقده اجتماعات شبه يومية للحد من ارتفاع الأسعار والحيلولة دون استغلال البعض للأزمة الاقتصادية الراهنة، موضحًا أن الرئيس السيسي مهموم بالمواطن الغلبان.

وكان الرئيس السيسي، قد عقد أمس اجتماعًا مع وزير المالية عمرو الجارحي، لعرض آخر المستجدات الخاصة بالمؤشرات المالية وبرنامج الإصلاح الاقتصادى، وإجراءات الإصلاح الهيكلى التى تنفذها وزارة المالية فى إطار البرنامج لتعظيم موارد الدولة وضبط الموازنة العامة بما يساهم فى السيطرة على معدلات العجز والدين العام ودفع النشاط الاقتصادى، والقضاء على التضخم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات