اخبار السياسه قصور ثقافة دمياط تحتفل باليوم العالمي للطفل غدا: أنشطة وندوات فنية

اخبار السياسه قصور ثقافة دمياط تحتفل باليوم العالمي للطفل غدا: أنشطة وندوات فنية
اخبار السياسه قصور ثقافة دمياط تحتفل باليوم العالمي للطفل غدا: أنشطة وندوات فنية

يقيم فرع ثقافة دمياط، برئاسة الكاتب ناصر العزبي، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل وذلك يوم 20 نوفمبر الجاري.

تتضمن الفعاليات، مجموعة من المحاضرات يتم عرضها في بيوت الثقافة المنتشرة على مستوى المحافظة، حيث تقام محاضرة بعنوان "الاتجاهات الحديثة لاكتشاف قدرات الأطفال" بقصر دمياط وبيت الزرقا ومكتبة العبيدية، بالإضافة إلى محاضرة بعنوان "حقوق الطفل" بقصر فارسكور وبيت السرو، ومحاضرة "كيفية التعامل مع الطفل المعاق" بقصر كفر سعد، وكذلك "تنمية الدافعية والتحفيز عند الأطفال" ببيت الزرقا. 

كما تعقد عدة ندوات بعنوان "تنمية التفكير النقدي لدي الأطفال" وأخرى عن "حقوق الأطفال" بمكتبة الروضة، و"أهمية الإحتفال بأعياد الطفولة وتنمية المواهب" بمكتبة كفر المنازلة، و"فن تربية الأطفال" بمكتبة البصارطة، و"التربية الصالحة هي خير مايعطي الأب والأم" بقصر دمياط، بالإضافة لمناقشة كتاب "دليل الوالدين إلي تنمية الطفل" بقصر دمياط الجديدة ومناقشة حوارية حول "تربية الأطفال في الإسلام" بمكتبة المحمدية.

في الوقت نفسه، تقيم مكتبة كفر سليمان يوم ثقافي لأطفال المدارس المختلفة بمناسبة أعياد الطفولة، يشمل محاضرة عن تنمية التفكير النقدي، مسابقة في الرسم، مسابقة في المعلومات العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التضامن» توقع وثيقة مخاطر زواج الأقارب بالتعاون مع عدد من الوزارات 
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي