المغرب يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية

المغرب يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية
المغرب يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية
أدانت المملكة المغربية التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم الأحد، بمحيط الكاتدرائية المرقسية في العباسية بالعاصمة المصرية القاهرة، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون المغربية في بيان عن إدانة المغرب الشديدة لهذا العمل الآثم الذي يتنافى مع جميع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية والأخلاقية، مؤكدة أن استهداف الإرهاب لأماكن العبادة وترويع الآمنين إنما هو فساد في الأرض وإجرام في حق الشعب المصري بكافة مكوناته.

وأضاف البيان: أن المملكة المغربية إذ تتقدم بأحر عبارات التعازي والمواساة وتؤكد تضامنها التام مع جمهورية مصر العربية ووقوفها إلى جانبها في وجه كافة الأعمال الإرهابية التي تستهدف النيل من وحدتها واستقرارها وتماسك شعبها".

ودعا البيان إلى تضافر الجهود الدولية للتصدي لآفة الإرهاب التي تهدد أمن واستقرار المجتمع الدولي بأسره وعدم ربط الإرهاب بأي ثقافة أو حضارة أو دين.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت في وقت سابق عن ارتفاع عدد ضحايا حادث الكاتدرائية المرقسية بمنطقة (العباسية) وسط القاهرة إلى 25 قتيلًا و49 مصابًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى