#اليوم السابع - #حوادث - الحرية المصرى: توجيه مساعدات للأسر الأكثر احتياجا تزامنا مع شهر رمضان

الحرية المصرى: توجيه مساعدات للأسر الأكثر احتياجا تزامنا مع شهر رمضان

قال محمد مهنى، أمين الشباب بحزب الحرية المصري، إن الحزب يعد خطة خلال شهر رمضان الكريم، لدعم الأسر الاكثر احتياجا بجميع المحافظات، مؤكدا أن الحزب سيعمل على الوصول إلى القرى والنجوع الذين يحتاجون إلى المساعدات بشكل أكبر حتى تصل إلى مستحقيها.

 

وأضاف أمين الشباب في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يتجه في دعمه إلى شقين الأول هو شنطة رمضان، والثاني هو تحضير وجبات ساخنة جاهزة للأكل خلال الشهر الكريم، مشيرا إلى تنسيق التحركات مع أمانات الحزب بجميع المحافظات ليكون الدعم شامل جميع المحافظات.

 

وأكد مهنى، أن الحزب يسعى لمساعدة مؤسسات الدولة في دعم المواطنين في هذه المرحلة الحرجة، خاصة بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الإفراج الفورى عن البضائع بمُختلف الموانئ والتنسيق مع البنك المركزي والوزارات المعنية لسرعة الإفراج خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج.

 

وتابع أمين الشباب، أن هذا القرار الحكيم يساهم بشكل كبير ومباشر فى خفض أسعار السلع الغذائية والادوية، والتحكم في معدلات التضخم ومحاولة تقليلها بأكبر قدر ممكن، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان الكريم والأعياد لجميع المصريين معا "المسلمين والأخوة الأقباط"، مؤكدا أن الدولة تسعى بكل جهد لدعم المواطن البسيط وتوفير السلع الأساسية له بأقل الاسعار بالرغم من الازمات العالمية التي أثرت علينا بشكل كبير.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية