#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين.. الاهتمام بأدق التفاصيل شعار الإعلان عن التريلر الرسمي

مسلسل الحشاشين.. الاهتمام بأدق التفاصيل شعار الإعلان عن التريلر الرسمي

125 ثانية كانت كفيلة لأن تدرج مسلسل "الحشاشين" في الترتيب الأول لقائمة أهم الأعمال المقرر مشاهدتها من قبل المشاهدين والمتابعين عن كثب للموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل، فبعد أن أزالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الستار عن الإعلان الرسمي للمسلسل الذى يسرد قصة حياة الطائفة التي أرعبت العالم، والتي يقودها حسن الصباح الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، لقي المسلسل استحسان الكثيرين من المهتمين بالموسم الدرامي المنتظر.

 

وضم التريلر الذي سيطر على منصات السوشيال ميديا المختلفة فور الإعلان عنه، الكثير من التفاصيل التي تضمنها المسلسل، وهي عملية التصوير والموسيقي التصوير وإخراج المعارك وتصميمها الذي اعتمدت فيه الشركة المتحدة على طاقم المسلسل الأشهر في تاريخ التلفزيون وهو طاقم مسلسل Game Of Thrones الشهير الذي عرض لثماني سنوات سيطر من خلالها على الجوائز العالمية بسبب دقة تفاصيله، وهي نفس دقة التفاصيل التي اعتمدتها الشركة المتحدة في اختيار نفس فريق العمل لإخراج مسلسلها "الحشاشين" على أكمل وجهه.

 

 

كريم عبد العزيز "العقل المدبر" لحروب طائفة الحشاشين

 

وظهر عبد العزيز في التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، وهو يقف وسط أعضاء الطائفة، قائلاً: "50 مؤمن بس كفاية"، اثناء التحضير لحرب ضمن الحبكة الدرامية الخاصة بالمسلسل، والتي اظهرته هو العقل المدبر للطائفة التي تم وصفها في التريلر بانها الطائفة التي أرعبت العالم.

 

كريم عبد العزيز وسط اعضاء الطائفة
كريم عبد العزيز وسط اعضاء الطائفة

 

 

باريس والقاهرة وأصفهان وقلعة آلموت.. أماكن ظهرت في التريلر

 

كما ظهر في التريلر عدد من الأماكن المختلفة التي من المقرر أن تتناقل الحبكة الدرامية منها، وهى: باريس والقاهرة ومدينة أصفهان وقلعة آلموت، واظهرت تلك التفصيله جانبا من التناقل الحضاري المقرر سرده ضمن احداث المسلسل وهو ما يمثل تحديا كبيرا للقائمين على المسلسل الذي سيضطرون على اثره لمضاعفة الاهتمام بالتفاصيل لإخراج عمل درامي متكامل.

 

قلعة آلموت
قلعة آلموت

كادر القاهرة وظهور المآذن والقباب
كادر القاهرة 

مدينة أصفهان
مدينة أصفهان

مدينة باريس
مدينة باريس

 

 

7 مآذن و5 قباب.. إبداع مديرى التصوير فى إظهار القاهرة

 

 

 

وفي تفصيله مميزة للقائمين على التصوير في مسلسل الحشاشين، بقيادة "حسين عسر"، ظهرت مدينة القاهرة في اللقطة الأولى لها في التريلر، بالكثير من التفاصيل والتي كان أهمها إبراز 7 مآذن وخمسة قبب في كادر واحد، وهو ما يشير إلى الاهتمام بأدق التفاصيل في تلك الحقبة التي كانت تتميز بها القاهرة في القرن الحادي عشر وأُطلق عليها مدينة الألف مئذنة.

 

طاقم مديري تصوير مسلسل الحشاشين، لهم باع طويل في تلك الأعمال الدرامية التي تتميز بالاهتمام بأدق التفاصيل لاستخراج صورة متكاملة للمشاهد، ويضم الطاقم كل من "مروان القاضي وإبراهيم رمضان ويوسف عبد الخالق"، الذين عملوا على مدار الأشهر الماضية على التقاط كادرات تميز العمل الدرامي الذي ينتظره الكثيرون.

 


كادر القاهرة وظهور المآذن والقباب
كادر القاهرة وظهور المآذن والقباب

 

 

معارك بطابع من هوليوود

 

وضم التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، تفاصيل كثيرة في أداء المعارك والالتحام بين الافراد وفي الحروب التي تستلزم تدافع الكثيرين في آن واحد، وظهر في عدد كبير من المشاهد ابراز تفاصيل دقيقة للغاية في الخروج بالمشهد الذي يضم حركة وأكشن في أفضل صورة.

 

وتأتي صعوبة التقاط تلك المشاهد أنها لا الأتى إلا بعد تدريبات طويلة وصعبة للغاية، حيث إن الحبكة الدرامية تتطلب مبارزة جسدية او بالسيف، بالإضافة إلى ركوب الخيل في مجموعات كبيرة وهو ما يزيد من صعوبة أداء تلك المشاهد التي أخرجها القائمون على المسلسل بقيادة المخرج بيتر ميمي، على أفضل وجه.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى