#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك: بحب الأكل أوى فى رمضان ودائمًا العيلة متجمعة وقت الفطار

صبا مبارك: بحب الأكل أوى فى رمضان ودائمًا العيلة متجمعة وقت الفطار

تحدثت النجمة صبا مبارك، من كواليس تصوير مسلسل لحظة غضب، عن العادات التي تواظب عليها في رمضان والأكلات التي تحبها على سفرة أول يوم صيام، في لقاء على تليفزيون "اليوم السابع"، والمسلسل من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض حصريًا على المنصة.

وقالت صبا مبارك: "بحب الأكل أوى في رمضان شوربة وسلطة لأنى بحبها جدًا وملوخية وقطايف وكنافة بالمانجو رمضان إبداع أنا بأكل بس".

وتابعت: "تجمع العائلة طبعًا من العادات الثابتة، تجميعة العيلة وقت الفطار ولازم التليفزيون يكون مفتوح ونسمع الأذان مع بعض ونتفرج على مسلسلات وفى تفاصيل وإحنا صغيرين كنا بحبها زى الفوازير والمسلسلات بتاعت زمان زى ليالى الحلمية ورأفت الهجان عندنا نوستالجيا وحنين كبير أن إحنا نرجع نشوف حاجات تانى زى الفوازير كده".

مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it 

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى