#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 2 .. خالد النبوي يتلقى عرض لشراء بيته ويرفض

إمبراطورية ميم الحلقة 2 .. خالد النبوي يتلقى عرض لشراء بيته ويرفض

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، بعرض قدمته إحدي الشركات لمختار أبو المجد  لشراء بيته ولكنه يرفض العرض، ويدخل غرفته ليكتب رسالة إلى زوجته الراحلة ميسون يخبرها بما حدث، وبالعرض الذي تلقاه لبيع بيته، ويخبرها بكل ما حدث له في اليوم ويحكي لها أدق التفاصيل بما فيها الصورة التي التقطها بطريقة السيلفي مع أولاده، ويحدثها في الرسالة كأنها تسمعه ويوقع في نهاية الرسالة المخلص مختار . 

 

كانت الحلقة السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم قد بدأت باستيقاظ مختار من النوم من قبل أولاده علي مشكلة، وبعدها يقوم بتحضير الفطار ويقوم بدور الراوي، حيث بدأت الحلقة باستعراضه وتعريفه للمشاهدين بشخصيات عائلته وهم ( أخته مديحة وأولاده : مروان، منى، مايا، منة، مازن، مصطفى) .

 

وجاء في الحلقة أيضا أن مختار بعد  الإفطار يجلس مع أفراد عائلته علي المائدة ويفطرون ، ويخبرهم بسنوية والدتهم والذهاب للمقابر من أجل قراءة الفاتحة على روحها، ويبدأ أولاده في طلباتهم ما بين بعثة لابنته وسيارة لابنه ، وعلاج زكية القطة التي تربيها ابنته . 

 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC فى الساعة 10:45 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 3 صباحا.

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسئولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم يقوم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

امبراطورية ميم الحلقة 2 .. خالد النبوي يتلقي عرض لشراء بيته ويرفض (1)
 خالد النبوي 

 


امبراطورية ميم الحلقة 2 .. خالد النبوي يتلقي عرض لشراء بيته ويرفض (3)
 خالد النبوي يتلقي عرض لشراء بيته ويرفض 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى