#اليوم السابع - #فن - مسلسل سر إلهى الحلقة 2 .. ضغوط على روجينا لتغيير أقوالها فى النيابة

مسلسل سر إلهى الحلقة 2 .. ضغوط على روجينا لتغيير أقوالها فى النيابة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، الكثير من التفاصيل بعد خروج روجينا "نصرة" من السجن بعد تورطها في مقتل الفنان أحمد بدير "هارون"، وسرعان ما تنقلب الأحداث من تورطها إلى المميزات الكبيرة التي عرضتها مي سليم "شاهيناز هارون" من أجل تغيير أقوالها في النيابة لعدم تورط "بدر هارون" شقيقها.

وعرضت "شاهيناز هارون" وزوجها على "نصرة" منزلا كبيرا فاخرا وسيارة وحسابا كبيرا في البنك، من أجل تغيير أقوالها مع تهديدات من شاهيناز لنصرة في حال عدم موافقتها على تغيير أقوالها في النيابة.

الفنانة روجينا في الحلقة الثانية
الفنانة روجينا في الحلقة الثانية

 

شاهيناز هارون في منزل نصرة
شاهيناز هارون في منزل نصرة

 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

يعرض مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى