#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. عايدة تنهار بجوار والدها فى الرعاية المركزة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. عايدة تنهار بجوار والدها فى الرعاية المركزة

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، تحدث "عايدة" غادة عبد الرازق مع الطبيب المعالج لحالة والدها، وأخبرها بأن والدها حالته في غاية الصعوبة، ولديه أكثر من كسر بالإضاغة إلى نزيف داخلى بالبطن والحوض والمخ وتهتك في نسيج الرئة، والموضوع مش سهل نظراً لعام السن والحالة الصحية للمريض، وجلست "عايدة" بجوار والدها "حسن ضرغام" والدها، وانهارت باكية متمنية أن يتعافي.

أجبر "إسماعيل" رياض الخولى ابنته "صفاء" على الذهاب للمنزل وأحضر لها إبنها وتوعد لها بإذا غادرت المنزل سيتبرأ منها، وقامت هي بالاتصال بزوجها "مصطفى ضرغام" وأخبرته بما حدث وأنه شيئاً خارج عن إرادتها، فيما تحدث "شوقى" عماد صفوت مع زوجته "فاطمة ضرغام" سامية عاطف وأخبرها بأن وجوده بالمستشفى ليس له أهمية وأنه سيذهب للشركة وذهب بالفعل وجلس على مكتب "على" محمود عبد المغني الذى قتل في إحدى الحلقات الماضية.

ذهب "شريف" نجاتي" إلى "إسماعيل" وأخبرها أن "حسن ضرغام" تحدث له وأراد أن يتجسس على الكاميرات الخاصة بهم ومعرفة سبب القتل، وأنه رفض ذلك، ليس فقط لسرية العملاء ولكنه لأن هناك علاقة تجمعه به، فيما انتقل المشهد إلى "عائشة" ميار الغيطي التي انهارت باكية بعد تذكرها لحظات رومانسية كانت تجمعها بـ "سامح" أحمد ماجد الذى قتل شقيقها "على".

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بعد انقلاب سيارة "حسن ضرغام" أحمد ماهر، نتيجة تدبير من "إسماعيل الغول" رياض الخولى بعد تعرض ابنه "ياسين" محمد علاء لإطلاق الرصاص على يد "حسن ضرغام".

ودخلت "عايدة" غادة عبد الرازق غرفة "ياسين" بالمستشفى أثناء حديثه والده، ولكنها تصافح حماها "إسماعيل" بعد سماعها له برغبته فى قتل والدها "حسن ضرغام"، وبعد مغادرته انفعلت "عايدة" على "ياسين" لعدم رده على والده فيما قاله وأخبرها بأنه غاضب وإنه مجرد كلام فقط، لتتلقى "عايدة" اتصالاً هاتفياً علمت منه تعرض والدها لحادث انقلاب سيارة بعد اطلاق نار عليه.

وانفعلت "عايدة" بشدة وهددت زوجها "ياسين" محمد علاء بأن اذا حدث شيئاً لوالدها ستأخذ حقه من عائلة الغول كلها بما فيهم هو نفسه، كما تلقى باقى أسرة "حسن ضرغام" الخبر مثل ابنته "عائشة" ميار الغيطى، و"فاطمة" سامية عاطف وزوجها عماد صفوت.

وذهبت "عايدة إلى المستشفى وأخبرها "سيد" عزوز عادل بأن هناك شخصاً ما أطلق النار على سيارتهم أُثناء سيرها، ما تسبب فى انقلاب السيارة، وإن والدها بالعناية المركز وحالته صعبة جدا.

مسلسل صيد العقارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى