#اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر الحلقة 1.. منذر مهران يحاول قتل شقيقه الرضيع جودر بسبب الغيرة

مسلسل جودر الحلقة 1.. منذر مهران يحاول قتل شقيقه الرضيع جودر بسبب الغيرة

انتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on، بدخول منذر مهران إلى غرفة شقيقه جودر ويحاول قتله بكتم إنفاسه عن طريق وضع المخدة على وجهه، بسبب الغيرة، وأن الجميع مهتم بالرضيع جودر أكثر منه، لذلك يريد التخلص منه وإنهاء حياته.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on، بمبارزة شهريار- ياسر جلال بالسيوف مع أحد حراسة ويتذكر مشهدا فى خياله وأقدم على قتل الحارس لكن تركه فى الآخر.

وبعد ذلك تحدث مع وزير قمر الزمان عن بحثه لعروسة له، ليقول: "البلد ما بقاش فيها بنات لسن الزواج يا مولاى من يوم حادثة الخيانة المشؤومة وكل يوم بتتزوج بنت جديدة وعند الفجر بتسلمها لمسرور السياف يقطع رقبتها خلصوا".

ليرد عليه: "لسه فى بنتين فى سن الزواج دنيا زاد وشهر زاد" وينصدم الوزير قمر الزمان ويقول له دول بناتى يا مولاى، ويهدده ويقول له: "لو مجبتش عروسة ليا قبل طلوع النهار هتسلم رقبتك للسياف".

وافقت شهرزاد على الزواج من شهريار من أجل أن تنقذ والدها الوزير قمر الزمان من قطع رقبته، وأنها سوف تحاول تغيير شهريار.

ودخلت شهرزاد - ياسمين رئيس إلى شهريار - ياسر جلال ترقص له وفى قمة سعادتها، ليستغرب من رد فعلها وأنها أمامها فقط بعض ساعات وسوف تموت ويقطع رقبتها السياف، لتقول له: "أضيع وقتى فى البكاء ليه ذهنى مع حكاية جودر ابن عمر المصرى واللى حصله"، ليقول لها: "حكايته قدرت تصرف انتباهك عن الموت اللى بينتظرك"، لتقول له شهرزاد: "إن سمعت حكايته هتصرف انتباهك عن جبال المشاكل والشواغل اللى حطه بتقلها على اكتافك" وتحكى شهرزاد بداية حكاية جودر لشهريار

يعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى