عمرو الكحكي: الابتكارات العلمية الحديثة أساسها الهندسة

عمرو الكحكي: الابتكارات العلمية الحديثة أساسها الهندسة
عمرو الكحكي: الابتكارات العلمية الحديثة أساسها الهندسة
قال عمرو الكحكي، العضو المنتدب لشبكة قنوات النهار، إن جميع الابتكارات العلمية الحديثة أساسها الهندسة، كما أن كل الابتكارات الحديثة العلمية وغير العلمية تنبع من فكر الهندسة، مشيرآ إلى أن مهنة الهندسة هى مهنة الحضارة والمستقبل المشرق والعلمى.

وأضاف الكحكى، على هامش مؤتمر الإعلان عن التعاون بين وزارة الهجرة وجامعة القاهرة بقاعة أحمد لطفى السيد، اليوم "الأحد"، أن قنوات النهار تسعى لأن تكون عنصر فعال فى الملتقى العلمى لخريجى كلية الهندسة بجامعة القاهرة، والمزمع انعقاده أبريل المقبل، مؤكدًا أن العلماء هم قوة ووقود الامة المصرية التى يجب أن تستغلها الدولة للعودة مرة أخرى للإزدهار.

يشار إلى أن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أعلن عن تنظيم أول ملتقى لعلماء الهندسة أبريل المقبل، على غرار مؤتمر" مصر تستطيع"، بالتعاون مع شبكة قنوات النهار، ووزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

يذكر أن جامعة القاهرة عقدت إجتماع مشترك مع وزارة الهجرة بقاعة احمد لطفي السيد، بحضور الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة، نواب رئيس الجامعة وهم الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور عمرو عدلي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور سيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة بالجامعة، وقيادات الكلية لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى