وكيل لجنة الإسكان: قانون حماية المستهلك خطوة أولى لتعزيز حقوق المستهلكين - موجز نيوز

e9e920a42b.jpg
النائب يسري المغازى وكبل لجنة الاسكان بمجلس النواب

النائب يسري المغازى وكبل لجنة الاسكان بمجلس النواب

ثمن النائب يسري المغازى وكبل لجنة الاسكان بمجلس النواب ، قيام البرلمان بمناقشة مواد قانون حماية المستهلك الجديد وذلك في اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

وأشار وكيل لجة الإسكان في بيان له اليوم ، إلى ضرورة تفعيل دور الرقابة على الأسواق ومواجه الإعلانات المضللة، مما سيؤدى إلى طرح منتجات وسلع غذائية بالأسواق مطابقة للمواصفات القياسية، وايضا النص على حق المستهلك في استبدال البضاعة او ارجاعها خلال فترة محددة من شرائها ما لم يكن فيها عيوب.

وإعتبر وكيل لجنة الإسكان ، ان قانون حماية المستهلك خطوة اولى لتعزيز حقوق المستهلك في مصر ودفعه لاخذ حقوقه، مشيرا ان المستهلك في مصر يخضع الى حالة ابتزاز ضخمة ولابد من مواجهة النصب والاحتكار ورفع الأسعار بشكل عشوائي من جانب بعض الشركات والتجار

وكان اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، قال اليوم ان القانون الجديد لحماية المستهلك وصل مجلس النواب، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين الجديد لديه رؤية، ووجه بشأن تفعيل الرقابة على الأسواق، بالإضافة إلى أنه على دراية كاملة بمواد القانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى