اخبار السياسه ضبط 99 قرص تامول مخفاة داخل برطمان سمن مجمد بميناء نويبع

اخبار السياسه ضبط 99 قرص تامول مخفاة داخل برطمان سمن مجمد بميناء نويبع
اخبار السياسه ضبط 99 قرص تامول مخفاة داخل برطمان سمن مجمد بميناء نويبع

تمكنت الإدارة العامة لجمارك نويبع برئاسة عماد السيد إبراهيم، مدير عام جمارك نويبع، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بميناء نويبع، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة الممنوع تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته ووفقا لأحكام قانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وبالمخالفة لقانوني الجمارك والاستيراد والتصدير.

جاء ذلك بناء على مذكرة مشتركة من الإدارة العامة لجمارك نويبع بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بميناء نويبع تفيد بورود معلومات عن قيام راكب "أ.ح.أ.أ" مصرى الجنسية، ومسافر إلى الأردن، بتهريب أصناف ممنوعة ضمن الأمتعة الشخصية الخاصة به.

وبعرض المذكرة على مدير المكتب الفني، قرر تشكيل لجنة لتفتيش الراكب، حيث تم ضبط 99 قرص تامول إكس 225mg مخفاة داخل برطمان سمن مجمد ومخبأة وسط مجموعة برطمانات مواد غذائية متنوعة بحقيبة يد سوداء بحياز الراكب وتم تقدير التعويض الجمركي بمبلغ 3960 جنيها.

وقرر عماد السيد إبراهيم مدير عام جمارك نويبع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضبط حمل رقم 31 لسنة 2017 وتحريز المضبوطات وإحالة المتهم والمضبوطات للنيابة العامة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، وهشام عفارة رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فرحة أطفال الصعيد بسنابل القمح.. احتفال وفوتوسيشن: «حان قطافها»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي