اخبار السياسه فرق الموسيقى الشعبية تستقبل المواطنين في العيد بحدائق القليوبية

اخبار السياسه فرق الموسيقى الشعبية تستقبل المواطنين في العيد بحدائق القليوبية
اخبار السياسه فرق الموسيقى الشعبية تستقبل المواطنين في العيد بحدائق القليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أنه تقرر لأول مرة أن يتم استقبال المواطنين، في احتفالات عيد الفطر المبارك بالحدائق العامة والمتنزهات والقناطر الخيرية، بالحفلات الموسيقية والعروض الفنية وفرق الفنون الشعبية والتنورة لإدخال البهجة على المواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

أضاف المحافظ أنه تم إعداد  برنامج متنوع  من خلال مديرية الثقافة في أيام العيد يتضمن عروض عزف فرق الآلات النحاسية وآلات النفخ والمزمار البلدي بحدائق المحافظة، بالتنسيق مع إدارات الثقافة بمدن المحافظة، بالإضافة إلى برنامج آخر مع الشباب والرياضة لتنظيم سباق الدراجات أو الضاحية ومسابقات تحفيزية للشباب وتشغيل أغاني الأطفال بميادين المحافظة لإدخال الفرحة والبهجة على الأطفال والمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف المحافظ أنه تم إعلان حالة الطوارئ القصوى لاستقبال العيد بالقليوبية من خلال تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، برئاسة السكرتير العام والسكرتير العام المساعد والمندوبين المفوضين بالرأي لمديري المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء لاستقبال جميع الشكاوى خلال أيام العيد والعمل على حلها في إطار التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم بشكل فوري وعاجل.

أكد عشماوي على تشكيل غرفة عمليات فرعية بجميع مديريات الخدمات والمراكز والمدن والأحياء يرأسها السادة المسؤولين من لديهم القدرة على التصرف في مواجهة الأزمات والكوارث وغيرها من الأحداث.

 

 

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى