مصر الان تسليم «الداخلية» إخطار مظاهرة «تيران وصنافير» على يد محضر موجز نيوز

مصر الان تسليم «الداخلية» إخطار مظاهرة «تيران وصنافير» على يد محضر موجز نيوز
مصر الان تسليم «الداخلية» إخطار مظاهرة «تيران وصنافير» على يد محضر موجز نيوز

السبت 7 يناير 2017 11:42 مساءً يعقد ممثلو 8 أحزاب مؤتمراً صحفياً، اليوم، بمقر حزب الكرامة، لإعلان تفاصيل المشاركة في الوقفة الاحتجاجية، الأربعاء المقبل، رفضاً لإحالة اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية إلى مجلس النواب، والتى منحت المملكة حق السيادة على جزيرتى تيران وصنافير.

يشارك في المؤتمر ممثلون عن أحزاب «الدستور، والتحالف الشعبى الاشتراكى، والكرامة، والعدل، والمصرى الديمقراطى، ومصر الحرية»، وحزبى التيار الشعبى، والعيش والحرية- تحت التأسيس.

وقال عبدالعزيز الحسينى، القيادى بحزب الكرامة: «توجهنا اليوم إلى قسم السيدة زينب لإخطار الداخلية بالوقفة السلمية، الأربعاء المقبل، أمام مجلس الوزراء، حسب قانون التظاهر، وطلب مأمور القسم تسليم الإخطار لمديرية أمن القاهرة، وتحركنا صوب المديرية، وقبل وصولنا اتصل بنا المأمور وطلب منا العودة للقسم لإتمام الإجراءات، بعدم إمكانية تسليمه لنا، ومن ثم سنقوم بإخطار الداخلية بإنذار على يد محضر».

من جهة أخرى، أعلن محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة أبوحمص وإدكو في البحيرة، انحيازه لمصرية جزيرتى تيران وصنافير، ووضع «بانر» يحمل صورته واسمه على صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، كتب عليه «جزيرتا تيران وصنافير مصريتان».

وأعلن أحمد الضوى، عضو مجلس النواب عن دائرة رأس غارب والغردقة بالبحر الأحمر، انضمامه للأعضاء المؤيدين لمصرية تيران وصنافير.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى