«الخدمات الحكومية»: لا تهاون في استرادا أراضى الدولة اقتصاد

«الخدمات الحكومية»: لا تهاون في استرادا أراضى الدولة اقتصاد
«الخدمات الحكومية»: لا تهاون في استرادا أراضى الدولة اقتصاد

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 10:40 مساءً قال الدكتور أيمن جوهر رئيس هيئة الخدمات الحكومية، إن لجنة استراداد أراضي الدولة، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، هدفها بالأساس محاربة الفساد، ومن أشكاله التعدي على أراضي الدولة.

وأكد «جوهر»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن اللجنة تتعامل بمنتهى الحزم مع أي شخص يتعدى على أرضي الدولة ويسلب حق الشعب دون وجه حق، متابعًا: «اللجنة تتعامل في بداية الأمر بالتراضي والطواعية وحسن الحوار، وإن لم يقبل المتعدي ذلك، يتم التعامل وفقًا للقانون ودون تهاون، فأعضاء اللجنة ليسوا أقل من الجنود الذين يحموا أرض الوطن ويدافعوا عنه».

وأوضح أن اللجنة طلب في بداية عملها من كل الجهات تقديم حصر كامل للأراضي المعتدى عليها سواء الخالية أو المستغلة، وبعدها بدأت بفحص كل حالة على حدا وتحديد سعر الأرض والمستحقات الموجودة عليها، مضيفًا «يتم التنسيق مع صاحب الأرض كي يقنن أوضاعه ويستكمل الخطوات القانونية، وهناك الكثير من الأشخاص استجابوا لذلك وتعاونوا معنا، ومن يرفض يتم التعامل معه قانونيًا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى