شوبير يودع محمود صالح برسالة مؤثرة.. ويكشف موعد صلاة الجنازة

شوبير يودع محمود صالح برسالة مؤثرة..  ويكشف موعد صلاة الجنازة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 27, 2024 مشاهدة: 186

نعى الإعلامي أحمد شوبير، محمود صالح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين السابق بالقلعة الحمراء، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، بعد تدهور حالته الصحية.


وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي بـ«فيس بوك»: «إنا لله وأنا اليه راجعون.. الكابتن محمود صالح نجم ‫الأهلي الأسبق في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة».

وأضاف: «انتهت الرحله وودعنا الاخ والصديق الغالي محمود صالح احد اهم نجوم النادي الاهلي السابقين انا لله وانا اليه راجعون».

وتابع: «صلاة الجنازه تقام اليوم بعد صلاة العصر بمسجد السيده نفيسه والعزاء غدا بمركز شباب العبدبولاق ابوالعلا، مع السلامه يامحمود في جنة الله».

مشوار محمود صالح

ولد محمود صالح يوم 16 أغسطس 1960 بحى بولاق أبوالعلا بالقاهرة، وكان من أشهر المدافعين في تاريخ النادي الأهلي وكرة القدم المصرية في الثمانينات والتسعينات.

بدأ محمود صالح مشواره الكروى في ناشئى النادى الاهلى وتم تصعيده للفريق الأول ولعب مباراته الأولى في 7 مارس 1982 أمام المنصورة وفاز الأهلى بثلاثة أهداف دون رد، ثم انضم إلى منتخب مصر عام 1985

حقق صالح مع النادي الأهلي لقب الدوري 5 مرات وتوج بلقب كأس مصر 6 مرات في الفترة من 83 وحتى عام 1992.

وحصد محمود صالح مع النادي الأهلي 5 بطولات أفريقية خي أبطال الدورى عامى 1982 و1987 وكأس الكؤوس الافريقية أعوام 84 و85 و1986.

واعتزل محمود صالح كرة القدم عام 1992 بعد أن قرر الاهلى عدم قيده مع طاهر أبوزيد وعلاء ميهوب وعمل بالتدريب في قطاع الناشئين بالاهلى حتى تقلد منصب المدرب العام لفريق بيتروجيت ثم فريق انبى.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة