نجم الأهلي السابق يوضح مصير بيرسي تاو.. ويوجه نصائح لـ وسام أبو علي

نجم الأهلي السابق يوضح مصير بيرسي تاو.. ويوجه نصائح لـ وسام أبو علي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 02, 2024 مشاهدة: 140

09:34 ص | الجمعة 02 أغسطس 2024

نجم الأهلي السابق يوضح مصير بيرسي تاو.. ويوجه نصائح لـ وسام أبو علي

بيرسي تاو

وجه أحمد بلال نجم الأهلي الأسبق، عدة نصائح لوسام أبو علي مهاجم الأهلي وهداف الدوري، وطالبه بالتكيف على الضغوط ليستمر في حجز مكانه كأساسي في قيادة هجوم الأهلي.

وقال أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية: «وسام أبو علي مهاجم يمتاز بالتوقع السليم، يستطيع أن يسجل في كل مباراة.. هذا شيء رائع رغم إنه في المقابل يضيع فرص في المباريات؛ ولكن طالما يسجل فليس هناك أزمة».

وتابع بلال: «الضغوط ستكون أكثر على وسام أبو علي في الموسم المقبل وأيضًا المراقبة عليه ستكون أكبر خلال المباريات، وأنصحه بأن يتكيف مع هذه الظروف، لأن مهاجم النادي الأهلي لابد أن يتحمل كافة الضغوط».

وضرب بلال المثل بمحمد شريف مهاجم الأهلي السابق الذي سجل في موسم أكثر من 20 هدف ثم لم ينجح في التكيف مع الضغوط التي وقعت عليه في الموسم التالي ولم يستمر على نفس معدلاته التهديفية، ورحل في النهاية.

بلال يشيد بـ مارسيل كولر

وأشاد أحمد بلال بما يقدمه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع الفريق، قائلًا: «كولر يحقق الانتصارات المتتالية في ظروف أصعب من التي عاشها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، فكولر يلعب مباريات كثيرة مضغوطة، أما في فترة جوزيه فكان هناك وقت للراحة بين المباراة والأخرى».

ويرى «بلال» أن مستوى طاهر محمد طاهر في المباريات الأخيرة سيقوده إلى الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بعد فترة تراجع فيها مستواه، كما إنه يعتقد أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن يستمر مع الأهلي والدليل تجربة كولر رضا سليم في مركزه خلال مباراتي سيراميكا والبنك الأهلي الأخيرتين بالدوري.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة