إقامة مستشفى مركزي على مساحة 22 ألف متر بمنطقة غرب المطار بـ6 أكتوبر الجديدة

إقامة مستشفى مركزي على مساحة 22 ألف متر بمنطقة غرب المطار بـ6 أكتوبر الجديدة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 02, 2024 مشاهدة: 92

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، عن موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على تخصيص قطعة أرض بمساحة 22 ألف متر لإقامة مستشفى مركزي بمدينة اكتوبر الجديدة.

وأشار المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة إلى أنه تم موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 22 ألف متر مسطح لصالح وزارة الصحة بمنطقة غرب المطار بمدينة 6 اكتوبر الجديدة وذلك لإقامة مستشفى مركزي سعة 300 سرير، وسيتم البدء في إجراءات التنفيذ في الفترة المقبلة.

وتتميز منطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة بموقعها الاستراتيجي وقربها من المطار، حيث تشمل أكثر من 70 ألف وحدة سكنية، كما تتوفر في المنطقة العديد من الخدمات مثل المدارس، الأسواق التجارية، والمراكز الصحية. تشمل المشاريع الحالية إنشاء نادٍ رياضي، وحدائق، ومرافق تعليمية وصحية، مما يجعلها منطقة جذابة للعيش والاستثمار.

كما تضم المنطقة مراكز طبية خاصة في منطقة غرب المطار بأكتوبر الجديدة، وتشمل هذه المراكز مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية، وتقدم خدمات طبية متكاملة. والمنطقة تتميز بوجود مراكز صحية مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات، مما يسهم في توفير رعاية صحية جيدة للسكان.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة