رغم الاقتراب من حسم الدوري.. رسالة تحذير من كولر للاعبي الأهلي

رغم الاقتراب من حسم الدوري.. رسالة تحذير من كولر للاعبي الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 02, 2024 مشاهدة: 168

03:58 م | الجمعة 02 أغسطس 2024

رغم الاقتراب من حسم الدوري.. رسالة تحذير من كولر للاعبي الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للاعبيه عقبب الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، والتي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات دوري NILE.

كولر يحذر لاعبي الأهلي من التراخي والاستهتار

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي لـ«الوطن»: إن كولر أكد للاعبي الفريق أن عليهم مواصلة الانتصارات في موقعة المقاولون العرب المقبلة، واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز والاقتراب بشكل أكبر من حسم اللقب.

ويواجه الأهلى نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحسب المصدر، شدد المدرب السويسري على اللاعبين بأن الفريق لم يحسم لقب الدوري بشكل رسمي بعد، ومن ثمّ عليهم الفوز في المباراة المقبلة، لقطع خطوة كبيرة نحو حسم اللقب.

وحذر كولر اللاعبين من الاستهانة أو التراخي أمام فريق ذئاب الجبل، أو النظر لوضعه في جدول الدوري الممتاز، مشددًا على أن موقعة الأحد المقبل ستكون غاية في الصعوبة لأنها ستكون أمام فريق ليس لديه شيء يخسره لأنه يقاتل من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وكان الأهلي فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف أمس الخميس، ليحكم الفريق قبضته على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد الوصول للنقطة 75.

ويحتاج الأهلي لـ4 نقاط فقط لحسم اللقب، وفي حالة فوزه على المقاولون يوم الأحد، وخسارة أو تعادل بيراميدز أمام زد في نفس اليوم، يعلن رسميًا أبناء الجزيرة أبطالا للدوري للمرة الـ44.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة