الأهلي يفاجئ وسام أبو علي بعد تصدر ترتيب هدافي دوري NILE

الأهلي يفاجئ وسام أبو علي بعد تصدر ترتيب هدافي دوري NILE
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 02, 2024 مشاهدة: 150

03:40 م | الجمعة 02 أغسطس 2024

الأهلي يفاجئ وسام أبو علي بعد تصدر ترتيب هدافي دوري NILE

وسام أبو علي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن ادارة النادي تتجه لإضافة بعض البنود والمزايا الخاصة في عقد الفلسطيني وسام أبو علي بعد تألقه مع المارد الأحمر في الفترة الماضية، وتصدره لترتيب هدافي الدوري في فترة قصيرة.

الأهلي يعدل عقد وسام أبو علي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن إدارة الأهلي، ستمنح اللاعب الفلسطيني عدة مزايا خلال الفترة المقبلة، أولها تعديل عقده بما يتناسب مع الإضافة التي يحققها مع الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك سيشمل تعديل راتبه السنوي مع الفريق.

وأوضح أن وسام أبو علي قاد الفريق لتحقيق عدة انتصارات خلال الفترة الماضية، محليًا وأفريقيًا، كان آخرها تسجيل هدف الفوز في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، ونجح في تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري بـ15 هدفًا.

واعتلى وسام أبو علي جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي؛ حيث وصل للهدف رقم 15، وبفارق هدف عن الكونغولي فيستون مايللي لاعب بيراميدز.

وحصد وسام أبو علي، جائزة رجل المباراة للمرة الرابعة على التوالي في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس الخميس؛ وذلك بعد أن سجل هدف الفوز في المباراة.

يذكر أن الأهلي حقق ثلاث نقاط غالية أمس الخميس، بعد الفوز على البنك الأهلي، ليصل للنقطة 75 في صدارة جدول الترتيب، واقترب من حسم اللقب.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة