أوكلاند سيتي يبحث عن صدارة الدوري النيوزيلندي من بوابة «باي أولمبيك»

أوكلاند سيتي يبحث عن صدارة الدوري النيوزيلندي من بوابة «باي أولمبيك»
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 03, 2024 مشاهدة: 189

03:39 ص | السبت 03 أغسطس 2024

أوكلاند سيتي يبحث عن صدارة الدوري النيوزيلندي من بوابة «باي أولمبيك»

مباراة سابقة لفريق أوكلاند سيتي بالدوري الوطني النيوزيلندي..أرشيفية

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره باي أولمبيك، على ملعب «أولمبيك بارك»، ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة لبطولة الدوري الوطني النيوزيلندي، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس النادي الأهلي المصري المحتمل ببطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، مباراة باي أولمبيك، بفوزين متتاليين على نظيره ويست كوست رينجرز بهدفين مقابل هدف على ملعب «النادي الثقافي الكرواتي 1» بالجولة 21 لبطولة الدوري الوطني النيوزيلندي، ليحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر بيركنهيد يونايتد بنفس العدد من النقاط.

وجاء الفوز الثاني لفريق أوكلاند سيتي، على نظيره أوتاجو بنتيجة 5-1 على ملعب «لوجان بارك 1» بربع نهائي كأس نيوزيلندا«كأس تشاثام»، ليضرب موعدا مع بيركنهيد يونايتد، في قبل نهائي المسابقة.

خسارة باي أولمبيك قبل مواجهة أوكلاند سيتي

وفي المقابل، خسر باي أولمبيك، امام نظيره بيركنهيد يونايتد، متصدر المسابقة، بنتيجة 3-1 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «شيبردس بارك» بالجولة 21 لبطولة الدوري الوطني النيوزيلندي، ليتجمد رصيده عند النقطة 25 بالمركز السادس.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»  أعلن في وقت سابق من العام الحارس 2024، عن قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، التي أسفرت عن لقاء النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أو العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، في مواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس «دوري أبطال أمريكا الجنوبية»، الذي لم يُحسم بعد.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة