«يجب أن ننهي رحلتنا».. أول تعليق من نائل نصار بعد انسحابه من الأولمبياد

«يجب أن ننهي رحلتنا».. أول تعليق من نائل نصار بعد انسحابه من الأولمبياد
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 03, 2024 مشاهدة: 152

أعرب الفارس المصري نائل نصار عن أسفه وحزنه الشديد لانسحابه من أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب إصابة الجواد الخاص به في يوم الأربعاء الماضي.

أكد الاتحاد المصري للفروسية، اليوم، انسحاب نائل نصار لاعب منتخب مصر من منافسات أولمبياد باريس 2024، عقب إصابة الجواد الخاص به.

وقال نائل نصار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «بقلب حزين أعلن انسحابنا من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام التالية، وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا».

وأكمل الفارس المصري: «القرار تم اتخاذه بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري للفروسية، ونحن نتفق جميعًا على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل».

وأضاف: «لا يُسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول، مما لا يترك لنا أي خيار سوى الانسحاب بالكامل، وفقًا للقواعد»، مشيرًا إلى أن هدف الفريق الأساسي هو ضمان عودة كورونادو إلى قمة مستواه، والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير.

أكمل نائل نصار: «أعرب عن شكري للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة، لقد كان تشجيعكم الذي لا يتزعزع وإيمانكم بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه، على الرغم من أن هذه النكسة مزعجة، إلا أن رعاية الخيول تظل أولويتنا القصوى ونحن نشعر بالعزاء في حقيقة أننا نتخذ القرار الأفضل لحصاننا الرائع، كورونادو، ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى.

وأتم الفارس المصري حديثه قائلًا: «في هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظًا سعيدًا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري».

ويعد الفارس نائل نصار هو سادس فارس في أوليمبياد باريس ينسحب لإصابة جواده بعد الاختبار الطبي الأول، حيث انسحب فارس واحد من فرنسا هولندا والولايات المتحدة وفارسين من المكسيك التي اضطرت للانسحاب بكامل الفريق أمس بعد تأهلها لنهائي الفرق.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة