بطل ذهبي.. معلومات عن محمد جبر المنافس على برونزية المصارعة الرومانية بالأولمبياد

بطل ذهبي.. معلومات عن محمد جبر المنافس على برونزية المصارعة الرومانية بالأولمبياد
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 07, 2024 مشاهدة: 193

03:18 ص | الأربعاء 07 أغسطس 2024

بطل ذهبي.. معلومات عن محمد جبر المنافس على برونزية المصارعة الرومانية بالأولمبياد

بطل المصارعة الرومانية محمد جبر

ينافس اليوم بطل مصر في المصارعة الرومانية على الميدالية البرونزية بعد الخسارة في نصف نهائي منافسات وزن 97 كجم بنتيجة 6-0 أمام الإيراني محمد سارافي المصنف الثالث عالميا.

 ويواجه محمد جبر منافسه في مباراة التتويج بالميدالية البرونزية في تمام الساعة 8:25 من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، حيث تعول عليه الجماهير المصرية في تحقيق الميدالية الثانية بعد محمد السيد في سلاح الشيش.

من هو محمد جبر المنافس على البرونزية 

يبلغ محمد جبر من العمر 28 عاما

- يلعب محمد جبر وزن 97 كجم في المصارعة الرومانية التي يصل فيها الوزن لـ130  كجم.

محمد جبر هو أحد أهم اللاعبين المتنافسين بالعالم في لعبة المصارعة الرومانية وحقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة الرياض في أكتوبر من العام الماضي بعد الفوز على الجزائري بوجملين آدم بنتيجة 5-0.

وعلى الرغم من خروج محمد جبر من تصنيف أول 10 لاعبين في وزن 97 خلال يونيو من العام الماضي إلا إنه ينافس بقوة على الميدالية البرونزية ونجح في تحقيق الفوز على لاعبين متقدمين عليه في الترتيب العالمي.

ويشارك الاتحاد المصري للمصارعة بعدد 11 لاعبًا وجاءت القائمة كالتالي:

6 لاعبين في منافسات المصارعة الرومانية وهم: مؤمن أحمد في وزن 60 كجم، محمد إبراهيم "كيشو" في وزن 67 كجم، محمود خالد في وزن 77 كجم، محمد مصطفى في وزن 87 كجم، محمد علي في وزن 97 كجم، عبد اللطيف محمد منيع في وزن 130 كجم.

4 لاعبين في منافسات المصارعة الحرة وهم: جمال عبد الناصر في وزن 57 كجم، عمرو رضا في وزن 74 كجم، مصطفى الدرس في وزن 97 كجم، ضياء الدين كمال في وزن 125 كجم.لاعبة واحدة في المصارعة النسائية وهي ندى مدني في وزن 50 كجم.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة