الأهلي يقترب من ضم ثنائي جديد لصفقاته الصيفية بعد تصريحات كولر (خاص)

الأهلي يقترب من ضم ثنائي جديد لصفقاته الصيفية بعد تصريحات كولر (خاص)
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 08, 2024 مشاهدة: 203

03:37 ص | الخميس 08 أغسطس 2024

الأهلي يقترب من ضم ثنائي جديد لصفقاته الصيفية بعد تصريحات كولر (خاص)

الأهلي

كثفت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، من تحركاتها لضم عناصر جديدة للفريق، بعد تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب، والتي أكد خلالها عدم سعادته بتحركات اللجنة في ملف صفقات الموسم الجديد 2024 - 2025.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي في طريقه لإنهاء التعاقد مع صفقتين جديدتين لضمهما إلى صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة بناءً على رغبات كولر.

صفقات الأهلي الجديدة.. الأهلي يسعى للإعلان عنهم خلال أيام

                       محمد بن رمضان لاعب المنتخب التونسي

وتحركت إدارة الكرة في الأهلي لحسم التعاقد مع الثنائي، التونسي محمد بن رمضان، لاعب نادي فيركنفاروش المجري، والمغربي جمال الشماخ، الظهير الأيسر لفريق حسنية أغادير.

وقال مصدر داخل الأهلي: إن النادي اقترب من حسم صفقة اللاعب المغربي بمقابل مادي 750 ألف دولار، فيما تقدم بعرض جديد لنادي فيركنفاروش لضم محمد بن رمضان بمقابل مادي 2 مليون و500 ألف دولار.

وطلب كولر ضم (الشماخ) في مركز الظهير الأيسر بعد فشل المفاوضات مع مواطنه يحيى عطية الله، كما طلب كولر ضم (بن رمضان) بعد رحيل المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الخلود.

كولر يطلب ضم مهاجم أفريقي جديد

في نفس السياق، جهزت إدارة النادي الأهلي عددا من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة يلعبون في أوروبا من أجل عرضها على كولر في اجتماع يوم الجمعة المقبل لحسم التعاقد مع أحدهم بناءً على طلبه بعدما رفض المدرب السويسري تكرار تجربة وسام أبو علي وضم مهاجم فلسطيني جديد.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة