تطورات جديدة في مفاوضات نيس الفرنسي مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم

تطورات جديدة في مفاوضات نيس الفرنسي مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 08, 2024 مشاهدة: 138

03:58 م | الخميس 08 أغسطس 2024

تطورات جديدة في مفاوضات نيس الفرنسي مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مفاوضات نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، شهدت تطورات جديدة خلال اليومين الماضيين، بعد أن أبلغ مسؤولو النادي الفرنسي، اللاعب بوصول مندوب من النادي للتفاوض مع الأهلي، لحسم الصفقة.

وقال الليثي، في برنامجه «10 و10 مع محمد الليثي» عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «محمد عبد المنعم استغل قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي، بمنحه راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم، بسبب الإجهاد، وطلب من النادي الفرنسي تكثيف المفاوضات مع الأهلي لإتمام صفقة انتقاله إلى نيس».

نيس يرصد 4 ملايين دولار لضم عبد المنعم

وأضاف: «نيس رفع عرضه المالي لضم عبد المنعم إلى 4 ملايين دولار، لكن الأهلي ما يزال يرفض العرض، لأنه قليل حسب وجهة نظر إدارة القلعة الحمراء، كما أن نظام التسديد غير مُقنع للأهلي».

وشدد الليثي: «الأهلي طلب 6 ملايين دولار لرحيل اللاعب، وبنظام تسديد أفضل من النظام المعروض، ويتطلع عبد المنعم لإتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الاحتراف الخارجي حالياً، ويتفاوض مع وكيله لحسم هذا الملف».

الأهلي يمنح محمد عبد المنعم راحة

وحصل عبد المنعم على راحة من المباريات والتدريبات منذ مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري، بسبب شكواه المُستمرة من الإجهاد، نتيجة ضغط المباريات طوال الموسم الجاري.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة