الزمالك يكشف كواليس فسخ عقد جمال موتيابا

الزمالك يكشف كواليس فسخ عقد جمال موتيابا
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 09, 2024 مشاهدة: 188

03:53 م | الجمعة 09 أغسطس 2024

الزمالك يكشف كواليس فسخ عقد جمال موتيابا

جمال موتيابا

أنهى أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الجدل المثار مؤخرا بشأن فسخ النادي تعاقده مع اللاعب الأوغندي جمال موتيابا، خلال الساعات الماضية، والذي انضم للفريق الأبيض قادما من كيمبالا سيتي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية. 

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» اليوم الجمعة: «ردا على ما يثار من شائعات حول رحيل موتيابا، لاعب منتخب أوغندا، لزم التنويه بأن تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب، كان على سبيل الإعارة بنية الشراء، في الانتقالات الشتوية».

وأضاف أحمد سالم: «قام الزمالك بسداد 30 ألف دولار فقط لا غير لناديه الأوغندي، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم، مقابل 150 ألف دولار».

جوميز صاحب قرار رحيل موتيابا

وتابع: «تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز، حول تفعيل بند الشراء، إلا أنه أكد أنه لن يعتمد عليه، في ظل رغبته في الاعتماد على ناشئي النادي، الذين يري فيهم مواهب تستحق ارتداء قميص الزمالك».

كم حصل موتيابا على مبالغ مالية في فترة تواجده مع الزمالك؟

وأكمل: «إجمالي ما تقاضاه موتيابا من خزينة النادي، منذ توقيعه في يناير، مليون وستمائة ألف جنيه مصري، بما يعادل 32 ألف دولار فقط لا غير».

واختتم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: «تم توجيه الشكر لموتيابا، بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته، مع الاتفاق على جدولة ما تبقي، وهو مبلغ 700 ألف جنيه مصري على قسطين في نهاية العام، بما يعادل 14 ألف دولار».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة