الأهلي يعلن رحيل اللاعب الرابع خلال أيام (خاص)

الأهلي يعلن رحيل اللاعب الرابع خلال أيام (خاص)
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 11, 2024 مشاهدة: 144

09:52 ص | الأحد 11 أغسطس 2024

الأهلي يعلن رحيل اللاعب الرابع خلال أيام (خاص)

الأهلي

يضع مسؤولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليكون الرابع في قائمة الراحلين، بعد كل من الفرنسي أنتوني موديست، المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو.

وعلم «الوطن سبورت» أن جلسة جمعت بيرسي تاو ووكيل أعماله مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل إنهاء كل التفاصيل الخاصة بفسخ العقد بين اللاعب والنادي بالتراضي والإعلان بشكل رسمي.

ووضع اللاعب الجنوب إفريقي شروطه للرحيل خاصة بعدما وصلت العلاقة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى طريق مسدود، بسبب اعتراض اللاعب بشكل مستمر على عدم مشاركته أساسيًا مع الفريق.

تفاصيل رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

                           بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وطلب بيرسي تاو من إدارة الأهلي الحصول على مستحقاته كاملة للموافقة على الرحيل وفسخ العقد بالتراضي إلا أن النادي رفض هذه الفكرة تمامًا، وطلب انتظار وصول عروض رسمية من أجل الاستفادة المادية من وراء رحيل اللاعب.

وقال مصدر داخل النادي إن بيرسي تاو يرفض نهائيًا الرحيل عن طريق الأهلي وطلب الحصول على مقابل مادي للموافقة على فسخ العقد، إذ يترقب بيرسي تاو رد مسؤولي الأهلي بالحصول على أي نسبة من مستحقاته المالية للموافقة على الرحيل دون اللجوء إلى الاتحاد الدولي «فيفا» للحصول على باقي مستحقاته حال فسخ العقد.

عرض إماراتي لبيرسي تاو بعد أنباء رحيله عن الأهلي

وبات تاو قريبًَا من الانتقال إلى الدوري الإماراتي حال رحيله عن الأهلي، خاصة أن اللاعب دخل في مفاوضات متقدمة مع أحد أندية الدوري الإماراتي مؤخرا.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة