«تشهير وكذب».. أمير توفيق يتوعد وكيل «الشماخ»

«تشهير وكذب».. أمير توفيق يتوعد وكيل «الشماخ»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 12, 2024 مشاهدة: 166

علق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على بعض الاتهامات الموجهة له مؤخرًا، بعد أنباء اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع اللاعب المغربي جمال الشماخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أمير توفيق على حسابه الرسمي على «انستجرام» عبر خاصية «ستوري»: «لسه صاحي في أمان الله، ألقى واحد.. راغب للشهرة ولاعمري شفته ولا تعاملت معه قبل كدا عامل ستوري كلها تشهير وكذب زي اللي قبله واللي قبله وللاسف بعض الناس بتصدق الكلام ده من غير أي دليل أو إثبات».

وأضاف: «يا ناس التشكيك في سمعة البشر والذمم المالية مش حاجة سهلة وعقابها عند ربنا كبير.. ربنا وحده يعلم احنا إزاي بنتقي الله في شغلنا وازاي بنحترم نفسنا قبل أي حاجه».

وأتم: «أنا عمري ما برد ولا بعلق على أي انتقادات لكن برده عمري ماهقبل أي تشكيك في ذمتي المالية أو سمعتي، إجراء قانوني جديد، بس المرة دى خارج مصر».

وكان عبداللطيف خبيش وكيل اللاعب المغربي جمال الشماخ قد زعم في رسالة له عبر حسابه على «انستجرام» أيضًا، أن مدير تعاقدات الأهلي له حصة شخصية في حال إتمام صفقة اللاعب المغربي إلى الأهلي.

وكان أمير توفيق قد انتهى قبل أيام من حسم الصفقة الثانية للأهلي خلال الصيف الحالي بالظفر بخدمات اللاعب المغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، وتعد هذا الصفقة هي الثانية بعد المدافع يوسف أيمن الذي تعاقد معه المارد الأحمر على سبيل الإعارة أيضًا قادمًا من الدحيل القطري

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة