مباريات ثمن نهائي «ليبرتادوريس».. قمم برازيلية وسافيو بمواجهة فلامنجو

مباريات ثمن نهائي «ليبرتادوريس».. قمم برازيلية وسافيو بمواجهة فلامنجو
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 12, 2024 مشاهدة: 145

03:51 م | الإثنين 12 أغسطس 2024

مباريات ثمن نهائي «ليبرتادوريس».. قمم برازيلية وسافيو بمواجهة فلامنجو

مباراة فلومينينيسي وأليانزا ليما ب«كوبا ليبرتادوريس»..أرشيفية

تنطلق مباريات ذهاب ثمن النهائي لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، فجر الأربعاء المقبل.

وصعد من البرازيل كل من فلومينينسي حامل لقب نسخة 2023 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، فلامنجو، بالميراس، جريميو، أتليتيكو مينيرو، ساو باولو، وبوتافوجو، ومن الأرجنتين ريفر بليت، سان لورينزو وتاليريس كورودوبا، ومن بوليفيا بوليفار وذا سترونجست، ومن أوروجواي بينارول، وناسيونال، ومن تشيلي كولو كولو، ومن كولومبيا جونيور الكولومبي

ونرصد مواعيد مواجهات ذهاب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»:

جريميو البرازيلي × فلومينينسي البرازيلي على ملعب «كوتو بيريرا» في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

سان لورينزو الأرجنتيني × نظيره أتلتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب «بيدرو بيدجاين» في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

كولو كولو التشيلي × جونيور الكولومبي على ملعب «دافيد أريانو» في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

مباريات الخميس

بينارول الأوروجوياني× ذا سترونجست البوليفي على ملعب «كامبيون ديل سيجلو» في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

تاليريس كورودوبا الأرجنتيني × ريفر بليت الأرجنتيني على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس» في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

بوتافوجو البرازيلي× بالميراس البرازيلي على ملعب «نيلتون سانتوس» في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

مباريات الجمعة

ناسيونال الأوروجوياني × ساو باولو البرازيلي على ملعب «جران بارك سنترال» في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

فلامنجو البرازيلي× بوليفار البوليفي، الذي يضم بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، على ملعب «ماراكانا» في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة