أحمد الجندي: تحطيم الرقم الأولمبي إنجاز كبير.. وأشكر الشعب المصري

أحمد الجندي: تحطيم الرقم الأولمبي إنجاز كبير.. وأشكر الشعب المصري
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 13, 2024 مشاهدة: 147

02:59 ص | الثلاثاء 13 أغسطس 2024

أحمد الجندي: تحطيم الرقم الأولمبي إنجاز كبير.. وأشكر الشعب المصري

أحمد الجندي

علق البطل المصري أحمد الجندي لاعب منتخب الفراعنة، والحاصل على الميدالية الذهية في منافسات الخماسي الحديق في أولمبياد باريس، على تفاصيل الفترة الماضية، ملقيًا الضوء على كسر الرقم الأولمبي بـ1555 نقطة 

أحمد الجندي: اشكر كل من وقف بجانبي وكذلك الشعب المصري كله

وقال الجندي في المؤتمر الصحفي عقب وصوله لمصر: «المشوار كان طويل حتى نجحت في الفوز بالذهب واشكر كل من وقف بجانبي وكذلك الشعب المصري كله».

وتابع: «محظوظ بالمدربين الذين تدربت معهم وهم سبب في الفوز بالذهبية وكنت أعاني من إصابة في الكتف ولكن الحمد الله قدرت أتخطى الإصابة وفزت بالذهبية».

الجندي: كسر الرقم الأولمبي ب 1555 نقطة إنجاز كبير رغم الإصابة

وفيما يتعلق بتحطيم الرقم الأولمبي، أجاب: «كسر الرقم الأولمبي ب 1555 نقطة إنجاز كبير رغم أن الإصابة عطلتنا في فترة كتيرة بسبب عدم خوض التدريبات ولكن الحمد الله توفق ربنا كان معانا».

وزاد تصريحاته قائلاً: «وصول أي بطل إلى الاولمبياد هذا انجاز كبير ولا اتمنى ان نقول على لاعب فشل بسبب عدم حصوله على ميدالية أولمبية وصوله لهذا المكانه نجاح في حد ذاته».

واختتم: «محمد صلاح ليس أحرف لاعب في تاريخ مصر ولكن بالعقلية وصل إلى بأن يكون الأفضل وجمعني حديث معه قبل الاولمبياد في كيفية التحضير للانجازات الكبيرة وبكل تأكيد الحديث معه كام مفيدًا للغاية».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة