دهستها سيارة أمام نادى إنبي .. وزير الرياضة ينعى لاعبة منتخب السويس للكرة النسائية

دهستها سيارة أمام نادى إنبي .. وزير الرياضة ينعى لاعبة منتخب السويس للكرة النسائية
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 13, 2024 مشاهدة: 144

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بخالص التعازى في وفاة لاعبة منتخب السويس لكرة القدم النسائية شهد مصطفى والتى وفاتها المنية إثر حادق سير.

وقع الحادث بينما كانت شهد مصطفى في طريقها إلى نادي إنبي، في أول يوم لانضمامها إلى الفريق، وفور تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بالحادث، توجهت فرق الأمن إلى مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتحفظت جهات التحقيق على السيدة المتهمة بدهس اللاعبة وإصابة زميلتها بسملة عمرو، والتي كانت في طريقها أيضًا للانضمام إلى فريق كرة القدم النسائية بنادي إنبي، حيث أصيبت بكسور وجروح جراء الحادث.

ونعى نادي منتخب السويس في بيان وفاة اللاعبة السابقة بفريق كرة القدم النسائية، شهد مصطفى، بعد مصرعها في حادث طريق القاهرة السويس.

وقال النادي في بيانه: المحاسب أسامة الموشي، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعبة شهد مصطفى حُزين، لاعبة الفريق الأول لكرة القدم النسائية السابقة بالنادي، داعين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان .

ونعت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، وفاة اللاعبة السابقة بنادي منتخب السويس.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة