طلب عاجل من بيراميدز بشأن انضمام إبراهيم عادل لقائمة المنتخب الأولمبي

طلب عاجل من بيراميدز بشأن انضمام إبراهيم عادل لقائمة المنتخب الأولمبي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 04, 2024 مشاهدة: 197

03:44 ص | الخميس 04 يوليو 2024

طلب عاجل من بيراميدز بشأن انضمام إبراهيم عادل لقائمة المنتخب الأولمبي

إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز

فاجئ نادي بيراميدز، اتحاد الكرة بطلب عاجل، بشأن انضمام إبراهيم عادل لقائمة منتخب مصر الأولمبي، في ظل رغبة روجيرو ميكالي في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد ضمن القائمة في أولمبياد باريس القادمة.

بيراميدز يطلب مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الزمالك بالدوري 

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات تلفزيونية:« أنه يرغب في مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الزمالك بدوري nile بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام يوم 26 من شهر يوليو الجاري، وذلك عقب مباراة الدومينكان في الجولة الأولي من دور المجموعات».

محمود صابر لاعب نادي بيراميدز

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة