آخر كلام.. رد حاسم ومفاجأة في مصير رحيل خالد بيبو النهائي عن الأهلي

آخر كلام.. رد حاسم ومفاجأة في مصير رحيل خالد بيبو النهائي عن الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 15, 2024 مشاهدة: 211

09:48 ص | الخميس 15 أغسطس 2024

آخر كلام.. رد حاسم ومفاجأة في مصير رحيل خالد بيبو النهائي عن الأهلي

خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي

شهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في ملف رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، بعد الجدل المثار مؤخرًا حول موقف إدارة القلعة الحمراء مع «بيبو»، وترددت أقاويل كثيرة عن الإطاحة به من منصبه الحالي والمفاضلة بين أكثر من اسم لخلافته مستقبلا.

ورد خالد بيبو بشكل حاسم على أمر رحيله عن النادي الأهلي وتركه منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة، بعد كل ما تردد في هذا الشأن مؤخرا، كاشفًا الحقيقة الكاملة عبر تصريحاته الأخيرة، والتي أدلى بها لقناة أون تايم سبورتس.

حقيقة رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

وقال «بيبو»، في تصريحاته التلفزيونية، عن حقيقة رحيله عن منصب مدير الكرة بنهاية الموسم الحالي: «الأقاويل والشائعات لن تتوقف والحديث لا يتوقف سواء كان سلبيا أو إيجابيا عني، نجحنا في حصد كل البطولات تقريبا هذا الموسم».

مفاجأة خالد بيبو: هناك من يتعجل رحيلي أكثر مني

وأضاف مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي: «أنا في منصب أحبه وبالتأكيد سأرحل يوما ما وانتقل لمكان آخر، هناك من يتعجل رحيلي أكثر مني ومهتمون بهذا الشأن، لكنني أقول لهم لا يفرق معي هذا الأمر ولا ترهقوا أنفسكم، أحاول تقديم كل ما لدي في المنصب الذي أعمل به وتحت أمر النادي في كل الأوقات».

ماذا قال خالد بيبو عن وسام أبوعلي ولقب الدوري الـ44؟

وتابع عن حصد لقب الدوري للمرة 44، قائلا: «أهنئ الجماهير والجهاز الفني وإدارة الأهلي على اللقب، كانت بطولة صعبة بسبب تلاحم المباريات لكن الفريق نجح في التعامل مع الوضع بشكل جيد، بجانب أن حسم اللقب منحنا فرصة للدفع باللاعبين الشباب فلدينا مجموعة مميزة من العناصر الصاعدة».

واختتم خالد بيبو تصريحاته عن المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، قائلا: «اللاعب قدّم مستويات طيبة للغاية وقدّم الكثير بجانب تلقيه مساعدة من زملائه، وهذا الأمر يدل على الاختيار الجيد له فكل التدعيمات التي قمنا بها كانت مؤثرة وساعدتنا على تحقيق الانتصارات في المباريات والألقاب».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة