باراناينيسي يقلب الطاولة على بيلجرانو في ذهاب ثمن نهائي «سود أمريكانا»

باراناينيسي يقلب الطاولة على بيلجرانو في ذهاب ثمن نهائي «سود أمريكانا»
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 16, 2024 مشاهدة: 179

03:29 ص | الجمعة 16 أغسطس 2024

باراناينيسي يقلب الطاولة على بيلجرانو في ذهاب ثمن نهائي «سود أمريكانا»

مباراة باراناينيسي وبيلجرانو

فاز أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، على نظيره بيلجرانو الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في ذهاب الدور ثمن نهائي بطولة «سود أمريكانا».

وافتتح فرانكو خارا لاعب بيلجرانو، التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من خوان فيلاسكيز، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لحارس باراناينيسي.

هدف تعادل باراناينيسي البرازيلي

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق سجل إيريك لاعب أتلتيكو بارانينسي، هدف التعادل برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله لوكاس إسكيفيل، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية، لحارس بيلجرانو.

هدف باراناينيسي الثاني 

وشهدت الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، إحراز  كريستيان، لاعب باراناينيسي، الهدف الثاني لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله لوكاس إسكيفيل، لتسكن الكرة أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 67، أحرز  بريان رينا، لاعب بيلجرانو هدف التعادل بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله بابلو شافاريا، فيما ألغاه حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار لوجود خطأ قبل تسجيل الهدف.

تعادل ليبرتاد البارجوياني وسبورتيفو أميليانو

وفي مباراة أخرى، تعادل ليبرتاد البارجوياني، بقيادة المخضرم روكي سانتا كروز، مع مواطنه سبورتيفو أميليانو، إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو».

أحرز أليخاندرو ساموديو، لاعب أميليانو، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 23، فيما تعادل ماتياس إسبينوزا، لصالح ليبرتاد في الدقيقة 58.

وشهد اللقاء، إصابة نيستور خيمينيز لاعب ليبرتاد في الدقيقة 12، وأوسكار روميرو، لاعب أميليانو في الدقيقة 76.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة