تكريم أحمد الجندي في الشمس.. مكافأة نصف مليون جنيه وعضوية عاملة

تكريم أحمد الجندي في الشمس.. مكافأة نصف مليون جنيه وعضوية عاملة
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 16, 2024 مشاهدة: 168

03:51 م | الجمعة 16 أغسطس 2024

تكريم أحمد الجندي في الشمس.. مكافأة نصف مليون جنيه وعضوية عاملة

أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث

احتفل مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة أسامة أبو زيد، ببطله الأولمبي أحمد أسامة الجندي المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث بتنظيم حفل أسطوري بمشاركة الآلاف من أعضاء النادي الذين حرصوا على استقبال البطل الأولمبي على أنغام المزمار والطبل البلدي مرددين هتافات هزت أرجاء مقر بمصر الجديدة.

وفور وصول الجندي، لمقر نادي الشمس استقبله مجلس الإدارة بالمزمار والطبل البلدي قبل أن ينطلق نحو المسرح الكريم حيث حفل تكريمه وسط مظاهرة حب كبير من أعضاء الشمس ولاعبي ولاعبات الخماسي الحديث والفرق الرياضية المختلفة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع البطل الأولمبي الحائز على فضية أولمبياد طوكيو وذهبية أولمبياد باريس.

تكريم أسطوري لأحمد الجندي في نادي الشمس

واصطحب أحمد الجندي، معه في حفل التكريم الشمساوي ووالده ووالدته وشقيقه الأصغر محمد الجندي بطل العالم للشباب للخماسي الحديث وخطيبته بطلة الخماسي السابقة مريم عامر وغلبت الدموع والدته التي لم تستطع إخفاءها بعد الاستقبال والتكريم الأسطوري لنجلها.

وأعلن أسامة أبو زيد رئيس الشمس عن منح البطل الأولمبي أحمد الجندي مكافأة مالية قدرها نصف مليون جنيه ومنحه العضوية العاملة للنادي مجانا تقديرا للإنجاز الأولمبي غير المسبوق الذي أسعد به الشعب المصري والوطن العربي كله وأكد من خلاله على أن دعم القيادة الساسية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يأتي دائما بثماره من خلال تتويج أبطالنا بالميداليات الأولمبية والدولية.

أحمد الجندي يهدي ميداليته للشعب المصري

من جانبه أعرب أحمد أسامة الجندي عن سعادته الكبيرة بالانتماء لكيان كبير بحجم نادي الشمس تحت قيادة أسامة أبو زيد، مؤكدا أنه لن يرحل وشقيقه عن النادي ويشعر دائما بالفخر للتواجد بين جدرانه وأنه يهدي ميداليته الأولمبية للشعب المصري وأعضاء نادي الشمس.

وقال الجندي: «سأواصل التدريب باجتهاد من أجل التتويج بميدالية أولمبية ثالثة لمصر في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 بعد فضية طوكيو وذهبية باريس».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة