نهاية رحلة الـ333 يوما.. 4 مباريات قوية في ختام منافسات دوري NILE

نهاية رحلة الـ333 يوما.. 4 مباريات قوية في ختام منافسات دوري NILE
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 18, 2024 مشاهدة: 141

09:36 ص | الأحد 18 أغسطس 2024

نهاية رحلة الـ333 يوما.. 4 مباريات قوية في ختام منافسات دوري NILE

المصري والاتحاد - لقطات أرشيفية

يسدل الستار اليوم على منافسات دوري NILE لموسمه الجاري 2023-2024، بعد استمراره 333 يوما، إذ تقام  4 مباريات ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة، ويستضيف الداخلية نظيره البنك الأهلي، ويلتقي المقاولون العرب بالجونة، بينما يصطدم الاتحاد السكندري بالمصري البورسعيدي، على أن يضرب زد موعدا مع سيراميكا كليوباترا.

الداخلية يستضيف البنك الأهلي في الجولة الختامية من دوري NILE

يستضيف فريق الداخلية بقيادة مديره الفني عيد مرازيق، البنك الأهلي تحت قيادة فنية لطارق مصطفى، الساعة الخامسة والنصف مساء، على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، ويدخل الداخلية الهابط رسميا لدوري المحترفين مباراة اليوم وهو يحتل المركز 18 والأخير من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 19 نقطة، بينما يأتي البنك في المركز 13 برصيد 35 نقطة.

المقاولون العرب يلتقي الجونة

ويلتقي فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه طلعت محرم، الجونة الذي يقوده فنيا المخضرم علاء عبد العال، الساعة الخامسة والنصف مساء، على ستاد المقاولون العرب، ويدخل فريق ذئاب الجبل مواجهة اليوم وهو في المركز 17 وقبل الأخير برصيد 26 نقطة ليصبح ثاني المودعين لدوري NILE، بينما تتواجد كتيبة عبد العال في المركز 12 برصيد 36 نقطة.

صدام جماهيري بين الاتحاد والمصري في الجولة الأخيرة من دوري NILE

ويصطدم فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة فنية لأحمد ساري مع المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر، في تمام التاسعة مساء، على ستاد برج العرب، إذ يدخل زعيم الثغر مباراة اليوم وهو يحتل المركز 11 من جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، بينما يأتي أبناء بورسعيد في المركز السادس برصيد 52 نقطة.

زد يضرب موعدا مع سيراميكا كليوباترا في ختام من دوري NILE

ويضرب فريق زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي، موعدا مع سيراميكا كليوباترا تحت قيادة فنية لأيمن الرمادي، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، إذ يدخل فريق عبد العاطي صدام اليوم وهو يحتل المركز السابع برصيد 50 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة في المركز الثامن فريق سيراميكا برصيد 45 نقطة.

وتبث مباريات دوري NILE، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة