عاجل.. محامي الزمالك يفجر مفاجأة بخصوص قضية أحمد فتوح

عاجل.. محامي الزمالك يفجر مفاجأة بخصوص قضية أحمد فتوح
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 19, 2024 مشاهدة: 156

01:22 ص | الإثنين 19 أغسطس 2024

عاجل.. محامي الزمالك يفجر مفاجأة بخصوص قضية أحمد فتوح

أحمد فتوح

فجر كمال شعيب، محامي نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عقب تسببه بحادث أليم بسيارته، نتج عنه وفاة أحد الأشخاص أثناء قيادته، مؤكدا أن التصالح مع أهل الضحية، سوف يكون لها عامل كبير في تحسين موقف اللاعب القانوني في القضية.

وأكد كمال شعيب المحامي بالنقض، أنه خارج مصر حاليًا ولم يعود حتى الآن، مقدما التعازي لأسرة محمد السيد الذي توفي في حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

وقال محامي نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: «الجلسة الأولى لـ فتوح غدًا، وأتمنى التوفيق لفريق الدفاع عن اللاعب، وهو في كرب عظيم ومشكلة كبيرة، وأتمنى أن يخرج منها، لأن تلك الحوادث تكون صعبة».

وأضاف: «الجلسة الأولى سيكون لها دور هام في مسار القضية وبالتأكيد التصالح مع أسرة المتوفي يفرق كثيرًا في الجانب القانوني، والتصالح سوف يسهل الكثير في القضية مع فريق الدفاع ويحسن موقف اللاعب».

وفد من الزمالك لزيارة ضحية حادث لاعب الفريق

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن حبس أحمد فتوح، لاعب الفريق، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب واقعة الحادث الأخيرة، ووفاة أحد المواطنين خلال تواجده في أحد المناطق الساحلية.

وتوجه وفد من القلعة البيضاء، يوم الأحد، إلى أسرة السيد أحمد السيد الشبكي، الذي لقي مصرعه في حادث أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بالنادي، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة