بعد طلب الرحيل عن نانت الفرنسي.. هل ينتقل مصطفى محمد للدوري الألماني؟

بعد طلب الرحيل عن نانت الفرنسي.. هل ينتقل مصطفى محمد للدوري الألماني؟
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 19, 2024 مشاهدة: 161

03:58 م | الإثنين 19 أغسطس 2024

بعد طلب الرحيل عن نانت الفرنسي.. هل ينتقل مصطفى محمد للدوري الألماني؟

مصطفى محمد

تداول جماهير الساحرة المستديرة في الفترة الأخيرة، أنباء عدة عن رغبة الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، في مغادرة صفوف الفريق، رغم امتداد عقده مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2027.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن مصطفى محمد، أكد أنه لا يرغب في الاستمرار بصفوف الكناري، قبل بداية هذا الموسم من الدوري الفرنسي، وهو ما استجاب له المدير الفني لنانت أنطوان كومبواري.

هل ينتقل مصطفى محمد للدوري الألماني؟

رغم بداية الدوري الفرنسي بالفعل، إلا أن العديد من العروض وضعت على طاولة الكناري، لضم مصطفى محمد، من بينها نادي شتوتجارت الألماني.

وبحسب «ليكيب»، فإن شتوتجارت، قد استفسر عن إمكانية انتقال مصطفى محمد إلى صفوفه، وأنه يحظى باهتمام النادي، رغم أنه ليس اللاعب الوحيد الذي يراقبه، إذ يبحث النادي الألماني عن مهاجم جديد بعد رحيل مهاجمه الأبرز سيرهو جيراسي، إلى فريق بوروسيا دورتموند، بعد موسم استثنائي.

وما تزال إدارة نانت تدرس العروض جيدا، لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل مصطفى محمد، إذ تخشى الإدارة رحيله، وعدم تعويضه بلاعب بديل في سوق الانتقالات الحالية، وهو ما سيؤثر على القوة الهجومية للفريق في الموسم الجديد.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت بالدوري الفرنسي

شارك مصطفى محمد، في تعادل فريقه نانت، سلبيا أمام تولوز، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب دي تولوز، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي في الموسم الجديد، إذ بدأ النجم المصري المباراة جالسا على مقاعد البدلاء، قبل أن يستعين به المدرب في الدقيقة 75، بدلا من النيجيري موسيس سيمون.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة