فلومينينيسي يحجز بطاقة الصعود لربع نهائي ليبرتادوريس بفوزه على جريميو

فلومينينيسي يحجز بطاقة الصعود لربع نهائي ليبرتادوريس بفوزه على جريميو
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 21, 2024 مشاهدة: 138

03:17 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

فلومينينيسي يحجز بطاقة الصعود لربع نهائي ليبرتادوريس بفوزه على جريميو

مباراة فلومينينيسي وجريميو

حجز فريق بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوزه على نظيره، بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة إياب دور 16، بفوز فلومينينيسي بهدفين مقابل هدف على ملعب «ماراكانا»، ليصعد لملاقاة الفائز من مباراة أتلتيكو مينيرو وسان لورينزو.

وكان جريميو البرازيلي  فاز على مواطنه فلومينينيسي، حامل لقب النسخة الماضية للبطولة، بهدفين مقابل هدف على ملعب «كوتو بيريرا» في ذهاب ثمن نهائي «كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح تياجو سيلفا لاعب فلومينينيسي، التسجيل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول برأسية من داخل منطقة الجزاء من ركنية نفذها جون آرياس من الجانب الأيمن لمنطقة العمليات، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جريميو.

ضربة جزاء لصالح فلومينينيسي

وشهدت الدقيقة 26، احتساب حكم اللقاء، بعد اللجوء لتقنية الفار، ضربة جزاء لصالح فلومينينيسي، أثر لمس دودي لاعب جريميو الكرة بيده داخل منطقة العمليات، ليسددها جون آرياس، بقدمه اليمنى اتيكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جريميو، محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28.

وحرمت عارضة مرمى جريميو، تسديدة جانسو لاعب فلومينينيسي بقدمه اليسرى، من خارج منطقة الجزاء من أسيست من كاوا إيليا، مستغلا خروج الحارس أجوستين ماركيسين من مرماه.

هدف ملغي لجريميو

وشهدت الدقيقة 63، إجراء فلومينينيسي تبديل اضطراري بنزول فيليبي ميلو مكان تياجو سانتوس بسبب الإصابة، فيما ألغى حكم اللقاء، هدف أحرزه جيمرسون، لاعب جريميو في الدقيقة 70، بداعي التسلل بعد التشاور مغ غرفة الفار.

وفي الدقيقة 67، أحرز جوستافو نونيس، لاعب جريميو، هدف تقليص النتيجة بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى فلومينينيسي.

وشهدت الدقيقة 85، إحراز البديل جون كينيدي، لاعب فلومينينيسي، هدفا ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

ولجأ الفريقان، إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح فلومينينيسي بنتيجة 4-2.

وسيلتقي فلومينينيسي، الفائز من مباراة أتلتيكو مينيرو وسان لورينزو، التي ستقام بعد قليل على ملعب «إم آر في أرينا»، في ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة