سبب تأخر إعلان الأهلي عن ثالث صفقاته الصيفية

سبب تأخر إعلان الأهلي عن ثالث صفقاته الصيفية
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 22, 2024 مشاهدة: 139

03:58 م | الخميس 22 أغسطس 2024

سبب تأخر إعلان الأهلي عن ثالث صفقاته الصيفية

الأهلي

اقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع المغربي أشرف داري، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، ليكون ثالث صفقات الفريق الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن ويحيى عطية الله، لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وفي إطار الاستعداد لكأس العالم 2025.

كان الأهلي أعلن تعاقده مع المدافع القطري ذو الأصول المصرية؛ يوسف أيمن قادمًا من صفوف الدحيل القطري، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الأهلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع المغربي أشرف داري

وعلم «الوطن سبورت»، أن مسؤولي الأهلي ينتظرون إتمام انتقال محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق لصفوف نيس الفرنسي بشكل رسمي، لإعلان التعاقد مع المغربي أشرف داري، ليحل بدلًا منه في الموسم المقبل، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

المدافع المغربي أشرف داري

وبحسب ما ذكره «لوي تانزي» صحفي «ليكيب» الفرنسية، فإنّ موعد انضمام محمد عبدالمنعم لصفوف نادي نيس بعد حسم التعاقد مع الأهلي، هو اليوم الخميس.

أشرف داري يصل القاهرة خلال ساعات لتوقيع عقود انضمامه للأهلي

وسيصل داري القاهرة، خلال ساعات، لتوقيع العقود بعد الاتفاق مع ناديه على كل تفاصيل التعاقد، وانتظار الإعلان الرسمي ليصبح المغربي الثالث في صفوف القلعة الحمراء، في الموسم المقبل، بعد الثنائي رضا سليم ويحيى عطية الله.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة