رئيس الوفد: نؤيد قرارات وإجراءات القيادة السياسية لحماية أمننا القومي من المخاطر والتحديات الراهنة إقليميًا

رئيس الوفد: نؤيد قرارات وإجراءات القيادة السياسية لحماية أمننا القومي من المخاطر والتحديات الراهنة إقليميًا
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 23, 2024 مشاهدة: 118

أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، تأييد الحزب كافة التدابير والإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية في سبيل حماية الأمن القومى المصرى والحدود المصرية، في ظل المخاطر والتحديات التي توجهها المنطقة في الوضع الراهن.

وأضاف «يمامة» في كلمته خلال احتفالية حزب الوفد لإحياء ذكرى زعمائه الثلاثة سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين،، أن مصر ليست في معزل عما يحدث حولها من أزمات إقليمية اندلعت مؤخرا في بلدان الجوار وألقت بظلالها على الشأن المصرى المحلى.

وتابع: «لذا فنحن مؤيدون كل خطوات مصر وتحركات الدبلوماسية المصرية الخارجية من أجل الحفاظ على الوطن وكل شبر في أراضيه، موجهًا الشكر للقوات المسلحة وأبطالها ورجالها في دحض كافة المؤمرات التي تنال من أمننا القومي».

وتوافد العشرات من أعضاء حزب الوفد، منذ قليل، إلى ضريح سعد زغلول، للمشاركة في احتفالية إحياء ذكرى الزعماء الثلاثة للحزب سعد زغلول، ومصطفى النحاس، وفؤاد سراج الدين.

وحضر الاحتفالية قيادات الوفد من أعضاء الهيئة العليا، والمكتب التنفيذي، وجموع الوفديين بالمحافظات المصرية، إذ يحرص الحزب سنويًا على إقامة الاحتفالية تخليدًا لذكرى الزعماء الثلاثة.

وأصدر «يمامة» توجيهاته بإقامة احتفالية تليق بالزعماء الذين أثروا الحياة السياسية المصرية، تخليدا لذكراهم ومواقفهم الوطنية، ومسيرتهم التي أصبحت جزءًا هامًا من تاريخ مصر عبر أكثر من مائة عام.

يذكر أن حشودًا من أعضاء الحزب استقبلت الدكتور عبدالسند يمامه بهتافات «وفديين وفديين من النحاس لسراج الدين»، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب، في منطقة الدقي، بالجيزة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة