الزمالك يسابق الزمن لتجهيز مقدم عقد أشرف بن شرقي (خاص)

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز مقدم عقد أشرف بن شرقي (خاص)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 24, 2024 مشاهدة: 127

تسابق إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل سرعة تجهيز مقدم عقد المغربي أشرف بن شرقي، وتوقيع العقد بينهما تمهيداً لقيده أفريقياً واللحاق بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وكان أشرف بن شرقي قد اشترط الحصول على مقدم عقده «كاش»، من أجل اتمام الاتفاق مع نادي الزمالك والحضور إلى القاهرة لتوقيع العقد مع القلعة البيضاء.

ووفقاً للمعلومات الواردة من نادي الزمالك، فإن إدارة الأبيض تتواصل مع عدد من رجال الأعمال الزملكاوية لتدبير مبلغ مقدم العقد، وتحويله إلى بن شرقي في أسرع وقت.

وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك، إن مجلس حسين لبيب يرغب في الاستفادة من مساهمة رجال الأعمال لدفع مقدم عقد أشرف بن شرقي لتوفير مبالغ أخرى واستغلالها للتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة ضمن صفقات الزمالك الصيفية

وأوضح المصدر، أن مفاوضات مكثفة تمت بين مسؤولي الزمالك ورشيد بن شرقي وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناعه بحضور اللاعب للكشف الطبي والتوقيع ولكنه اشترط الحصول على مقدم العقد أولاً.

أضاف المصدر، أن صفقات الزمالك الجديدة لن ستكون في المراكز التى يحتاجها الفريق بشدة مثل الظهير الأيسر والجناح الأيسر، وقلب الدفاع فقط بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك في الوقت الراهن على أن يتم إبرام باقي صفقات الزمالك الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأتم المصدر: إدارة القلعة البيضاء بصدد الإعلان خلال أيام قليلة عن إنهاء أزمة القيد بعد حل تلك الإشكالية ودف مستحقات مساعدي فيريرا.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة