مدرب ليفربول يثير حماس الجماهير قبل مواجهة برينتفورد بتصريحات قوية

مدرب ليفربول يثير حماس الجماهير قبل مواجهة برينتفورد بتصريحات قوية
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 25, 2024 مشاهدة: 119

أبدى الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، حماسًا كبيرًا قبل مواجهة برينتفورد، والتي ستكون أولى المباريات التي يقود مع الريدز على ملعبه «آنفيلد».

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين ليفربول وبرينتفورد، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال آرني سلوت في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: «أعلم من تجربتي السابقة كمشجع لكرة القدم، كلاعب ومدرب، أن هذا سيكون يومًا مميزًا للعديد من الناس».

وأضاف: «إنها اللحظة التي نتطلع إليها جميعًا لأنها تحمل الكثير من الاحتمالات والفرص وأحد أفضل الأشياء اليوم هو أننا نتمكن من مشاركة هذه الإثارة معًا».

وأكمل: «لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن حقيقة أن هذه ستكون أول مباراة تنافسية لي على ملعب آنفيلد في منصبي الجديد. هذا شرف كبير بالنسبة لي ولطاقمي الفني، ولكن في الوقت نفسه فإن تركيزنا الوحيد سيكون على المباراة نفسها، وليس على أي مشاعر شخصية أو قضايا جانبية».

وتابع: «بهذه الروح، أود أن أرحب بكل مشجع سيحضر مباراة اليوم. سواء كانت هذه أول مباراة لك أو آخر مباراة من بين مئات المباريات، أتمنى أن تكون تجربة ممتعة».

وزاد: «لقد ورثت فريقًا جيدًا للغاية من يورجن كلوب، ومسؤوليتنا الآن هي بذل كل ما في وسعنا للبناء على هذا الإرث. لدينا الكثير من الجودة وهناك أيضًا ثقافة إيجابية حقًا».

وأتم: «الفرصة أمامنا للتحسن واضحة. الدعم ليس بالأمر السهل، نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نكسبه باستمرار وأن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب وخارجه».

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة