الأهلي يخطر لاعب جديد بالرحيل بسبب محمد علي بن رمضان

الأهلي يخطر لاعب جديد بالرحيل بسبب محمد علي بن رمضان
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 26, 2024 مشاهدة: 125

03:38 م | الإثنين 26 أغسطس 2024

الأهلي يخطر لاعب جديد بالرحيل بسبب محمد علي بن رمضان

فريق الأهلي

أخطر مسئولي الأهلي، كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن تأجيل حسم مصيره مع الفريق بالموسم الجديد، متعلق بصفقة التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريم نيدفيد يرحل عن الأهلي حال ضم بن رمضان

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن الإدارة الحمراء أبلغت كريم نيدفيد، أنه حال تم التعاقد مع محمد بن رمضان، سيوافق الجهاز الفني على رحيله من الفريق، لعدم الحاجة لجهوده.

وأكد أن قرار حسم مصيره مؤجل، بسبب تعطل صفقة محمد علي بن رمضان خلال الأيام الأخيرة، مشددًا على أن النادي متمسك بقوة بضم لاعب الوسط التونسي، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واختتم المصدر، بأنه في حالة تم الاتفاق على ضم محمد بن رمضان بشكل رسمي، سيتم الموافقة على رحيل كريم نيدفيد، خاصة أن الأخير يرغب في الرحيل، بسبب عدم مشاركته ضمن التشكيل الأساسي خلال الموسم الماضي.

تطور مفاوضات الأهلي ومحمد بن رمضان

ووصلت المفاوضات بين الأهلي ومحمد بن رمضان لمرحلة متقدمة، وتتمسك الإدارة الحمراء بالتعاقد مع لاعب الوسط، لدعم المارد الأحمر الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها الأولى العام الحالي بوجود 32 ناديًا.

ورحل عن الأهلي أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رحل أنتوني موديست بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعلى سبيل الإعارة خرج الثلاثي أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة